السبت، 27 نوفمبر، 2010

بشائر الانتخابات

طبعا انا كاتبه العنوان تريقه مش اكتر

بس ما تيجى كده نشوف  اللى حصل استعدادا للانتخابات

1- سحب رخصه 500 سائق ببور سعيد وقاللهم (روحوا انتخبوا الحزب الوطنى وبعدين تعالوا خدوا رخصكم)

2- إصدار حكم محكمه من الاسكندريه بعدم وجود انتخابات بسبب وجود اضطرابات كثيره

3- دائره الرمل بالاسكندريه : هجوم الامن على مظاهره يشكلها مرشح الاخوان المسلمين صبحى صالح واطلاقهم رصاص حى على االمشاركين بالمظاهره أدى الى إصابه 17 مشارك فى ثانيه واحده وحتى الان لا نعلم اجمالى المصابين لكثرتهم  دون سابق انذار او محاوله فض المظاهره سلميا

4- دفع مرشحين الحزب الوطنى رشاوى وصلت ل 300 جنيه لشراء أصوات الناس فى الانتخابات

5- تأكيدًا للنية في تزوير الانتخابات غدًا، واصلت أقسام الشرطة بمراكز العدوة وملوي وأبو قرقاص وسمالوط بالمنيا رفضَها استخراج توكيلات لمرشحي الإخوان: محمد عبد العظيم وبهاء عطية وبكر العيلي وعبد الرحيم عبد السلام 

في الوقت الذي استوفى فيه مرشحو الحزب الوطني بالمحافظة جميع التوكيلات الخاصة بهم.

6- إغلاق الحكومه موقع اخوان البحيره أيام الأربعاء و الخميس والجمعه ولم يفتح الا اليوم

7- واصلت أجهزة الأمن بمحافظة 6 أكتوبر انتهاكاتها الوحشية ضد أنصار عبد السلام بشندي، مرشح الإخوان على مقعد العمال في كرداسة؛ حيث مارس جهاز أمن الدولة بكرداسة تعذيبًا وحشيًّا بحق 3 من أنصاره، وهم: سعد عبد الرحيم، ومحمد فتحي، وحاتم عبد العال وقامت بتعذيبهم بالصعق الكهربائي عليهم من مساء الأربعاء الماضي حتى الثانية عشرة منتصف ليلة السبت.

8-واصل الحزب الوطني ووزارة الداخلية تحدِّي القانون والدستور؛ حيث هدَّد عدد من مرشحي الحزب وضابط بأقسام الشرطة الموظفين والمعلمين المنتديبن للإشراف على الانتخابات؛ من أجل ما وصفوه بتقفيل الصناديق لصالح مرشحي الحزب.

9-واجتمع ممثل الحزب بموظفي التربية والتعليمية "بتمي الأمديد، وكفر الأمير" مع المنتدبين كمراقبين للجان بدائرة بندر المنصورة، ووعدهم بمكافآت مالية وأكلات فاخرة حال تقفيل الصناديق وتزوير الانتخابات لصالحه، بحسب تعبير مصدر حضر الاجتماع.

10-واجتمع ضابط مباحث بمركز تمي الأمديد بموظفي الوحدات المحلية بالمركز مع المنتدبين كمراقبين للجان في دائرة ميت غمر، وطلب منهم تسويد بطاقات الانتخاب لصالح مرشحي الحزب الوطني، ووعدهم بمكافآت مالية كبيرة وأكلات فاخرة "وتظبيطهم"، على حد تعبيره.

                              قال تعالى (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)           


أحب اختتم بحاجه مبهجه شويه تفك الضيق اللى احنا فيه



(كفر الدوار تبايع الجنايني مرشح دائره كفر الدوار بمحافظه البحيره في مؤتمره الانتخابي الأخير)

منصة المؤتمر
الصورة غير متاحة
بايع الآلاف من أبناء كفر الدوار النائب م. زكريا الجنايني، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان ومرشح الجماعة في كفر الدوار؛ لتمثيلهم تحت قبة البرلمان للمرة الثانية، لاستكمال مسيرة الإصلاح؛ وذلك في مؤتمره الانتخابي الأخير أمس.

وشكر النائب شعب كفر الدوار على استقبالهم الحافل له، قائلاً: إننا قدَّمنا الكثير خلال مسيرة السنوات الخمس الماضية، قمنا بافتتاح المقرِّ الذي هو مقرُّكم أنتم، استقبلت كل طلباتكم، كنت أذهب إلى منزلي يوميًّا الساعة الثانية والثالثة ليلاً، كنت ما بين الوزراء والمحافظ ومديري الإدارات لحل مشكلاتكم وتلبية طلباتكم، قدَّمنا الكثير من الاستجوابات وطلبات الإحاطة عن مدينة كفر الدوار وعن انهيار صناعة الغزل فيها".

وتابع القول: كنا مع العمال في إضرابهم، تفاعلنا مع كل القنوات الفضائية، ووصلنا للجميع مشاكل كفر الدوار؛ تضامنًا مع عمال النظافة، قمنا بحل مشكلة الصرف الصحي، قدَّمنا العديد من الاستجوابات عن كوبري كفر الدوار والمستشفى الشاملة، إلى جانب عدد كبير جدًّا من الإنجازات الملموسة بين أيديكم، وما فعلناه في انتخابات 2005م قادرون على تحقيقه مرةً أخرى في انتخابات 2010م.



وأكدت منال إسماعيل، مرشحة الإخوان بالمحافظة على مقعد المرأة، أهمية أن يكون غدًا الأحد ميلادًا جديدًا لهذا الوطن، موضحةً أن مصر بالرغم من كل ما فيها قادرة على الخروج من هذه المحنة بالشرفاء، بالخروج غدًا الأحد للتصويت لكسر الحصار السياسي والاقتصادي الذي تعيش مصر فيه.

وأضاف الدكتور محمد جمال حشمت، أحد قيادات الإخوان بالبحيرة، أن الحكومة مارست على الإخوان ضغوطًا كي يبقوا في بيوتهم ويستنزفوا هم ثروات بلادنا؛ ولكن الإخوان يخوضون الانتخابات، تحت لواء فكرة؛ وهي فكرة الإسلام، ونحن ندرك أن الأزمة في مصر هي أزمة هذا النظام الفاسد وحكومة رجال الأعمال الذين نهبوا مصر، أما الإخوان المسلمون فليس لهم سقف سوى مصلحة الوطن العليا وخدمة الشعب المصري

انا حضرت المؤتمر ووالدى موجود على المنصه بجانب مرشحه كوته المرأه عن الاخوان المسلمين بمحافظه البحيره(منال عبد المنعم اسماعيل) 

وفى النهايه اختتم بقول الله تعالى ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم)